رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الميراث الملعون يشعل معركة بالسلاح الناري بين الأشقاء في سوهاج

معركة بالسلاح الناري
معركة بالسلاح الناري في سوهاج

أصيب شاب بطلق ناري في معركة بين 4 أشخاص من أسرة واحدة، بدائرة مركز سوهاج، استخدم فيها السلاح الناري، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وضبط المتهمين.

الميراث الملعون يشعل معركة عنيفة بالسلاح الناري بين الأشقاء في سوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد ح م م ق» - 55 سنة، مزارع، ونجل عمومته «أحمد ع م ع» - 13 سنة، طالب، مصابًا برش خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) كل من: شقيق الأول من الطرف الأول «فتحي» - 75 سنة، مزارع، ونجله «محمود ف ح م م» - 44 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وتبادل الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته، ما أدى لإحداث إصابة الثاني من الطرف الأول بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية آلت إليهم بالميراث.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.