رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق هائل بنجع الضبع في سوهاج

حريق يلتهم منزلا
حريق يلتهم منزلا في جهينة بسوهاج

أصيبت طفلة في حريق هائل داخل منزلها بدائرة مركز جهينة شمالي محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائي، تم نقلها إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم، وسيطرت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج على النيران وإخمادها.

حريق يلتهم منزلا في جهينة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل منزل دائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، ورجال إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق نشب داخل شقة بالطابق الأرضي في منزل مكون من ثلاثة طوابق ملك المدعو «مختار. ا. ا» - 36 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد 2 سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق إصابة ابنة مالك الشقة الطفلة «ملك» - 3 سنوات، ومقيمة بذات الناحية بحالة اختناق، وتم نقلها لمستشفى جهينة المركزي لتلقي العلاج، وتلقت الإسعافات اللازمة وغادرتها، إضافة إلى حدوث بعض التلفيات والتي تمثلت في احتراق بعض المنقولات المنزلية بالشقة.

وبسؤال مالك الشقة، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.