رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر: استبعاد نجلى سيف حدث بسبب الحب والكره من المصريين بجهاز جوميز

سيف فاروق جعفر لاعب
سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

تحدث فاروق جعفر عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ولاعبه التاريخى أيضًا، عن الأزمة التى حدثت لنجله سيف إثر إستبعاده من مباراة نهائى كأس مصر أمام الأهلى.

ويلتقى الأهلى بنظيره الزمالك غدًا الجمعة فى السابعة والنصف مساء، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فى نهائى بطولة كأس مصر 2023.

وأكد فاروق جعفر، أن استبعاد نجله سيف، لاعب وسط الأبيض، من قائمة مباراة الأهلى بنهائي الكأس، جاء بسبب أحد المصريين بجهاز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى.

وقال جعفر عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة "ETC":" تم إستبعاد سيف من مباراة الأهلى بسبب أحد المدربين المصريين فى جهاز جوميز، نجلى كان أفضل لاعب فى مباراة الداخلية خلال الشوط الأول".

وأضاف: "هناك شخص بجهاز جوميز لا يحب سيف، وهو وراء حرمانه من السفر إلى السعودية، رغم أن هناك لاعبين لا يعرفهم المدير الفنى من الأساس وسافروا إلى الرياض". 

وواصل: "الزمالك توج بالدورى لمدة موسمين متتاليين فى وجود سيف جعفر ولاعبين شباب، أرى أنه لا بد من وجود مترجم للمدرب البرتغالى، وذلك سيمنع نظرية الحب والكره السائدة فى الفريق".

وأكمل: "جوميز تولى مهمة الزمالك مؤخرا، وبالتأكيد سوف يستعين بالمدرب المصرى في بعض الأمور، وسبق ونصحت سيف بعدم الرحيل عن الزمالك وكنت حزينًا من قرار رحيله لبيراميدز، وأكدت له أنه سوف يلعب بصفة مستمرة".

وأتم: "القمة ليست لها معايير محددة للفوز، وأتمنى أن يظهر اللاعبون أفضل ما لديهم خصوصا وأن المباراة خارج مصر".