رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات خطيرة للضيوف ومفاجآت قوية عن الضحايا.. تفاصيل برنامج «رامز جاب من الآخر»

رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

يعد برنامج الفنان رامز جلال، هذا العام، واحدًا من أكثر البرامج التي خلقت جدلًا كبيرًا، لا سيما أنه واجه مجموعة من الأزمات منذ بدء تصويره، إذ رفض أغلب الضيوف عرض حلقتهم، بعد انتهاء التصوير، على الرغم من المقابل المادي الضخم جدًا، وذلك بسبب صعوبة المقلب.

البرنامج، الذي يحمل اسم «رامز جاب من الآخر»،  تم تصويره بواحد من الاستديوهات الضخمة بدبي، في أجواء تجمع بين الفزع والمرح.

بوستر برنامج رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة البرنامج على أن يحل ضيفان كل حلقة، بينهما مشاكل وعداوات سابقة، وتقع بينهما مواجهة، ويسقط الضيوف في حفرة عميقة بشكل مفاجىء، الأمر الذي أدى إلى حدوث إصابات شديدة لعدد من الضحايا، خاصة في القدم والكتف.

ومن بين ضيوف البرنامج: شيرين رضا، وسمية الخشاب، وباسم سمرة، ومحمد الشرنوبي وخطيبته السابقة سارة الطباخ، ومي عمر ونجلاء بدر، ومها أحمد، وأيتن عامر، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني وزوجته، وعبد الناصر زيدان، وكهربا، وإمام عاشور، ومحمود الونش، وعبد الله السعيد.

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب لإصابة خطيرة في قدمها؛ عبارة عن كسر في الكعب، بالإضافة إلى تمزق في أربطة الكتف والقدم، وأنها احتجزت لعدة أيام في أحد مستشفيات دبي، حتى تماثلت الشفاء.

كما أن إصابة «الخشاب» تسببت في تعطيل تصوير مسلسلها «بـ100 راجل»، الذي تخوض من خلاله الموسم الرمضاني، لمدة تجاوزت العشرين يومًا، بأمر من الطبيب المعالج، لافتة إلى أنها لم تنتهي من تصويره حتى الآن.

وأيضًا تعرضت كل من الفنانة مها أحمد والفنانة شيرين رضا، لكدمات متفرقة بالجسم.

وفجر رضا عبد العال، نجم منتخب مصر السابق، مفاجأة قوية حول البرنامج، موضحًا، خلال لقائه ببرنامج «هي وصبايا» للإعلامية ريهام سعيد، الذي يعرض على قناة «الشمس»، أنه أعاد مبلغًا تجاوز المليون جنيه إلى رامز جلال، وأنه طلب عدم إذاعة حلقته بعد تسجيلها.