رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط شخص أنهى حياة شاب داخل مصلى للعيد بقنا.. والسبب صادم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عن ملابسات حادث مقتل شاب والعثور على جثته داخل مصلى للعيد ناحية قرية القصر التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، حيث تبين أن المتهم في الواقعة أحد الأشخاص بقصد سرقة هاتفه المحمول، وتمكنت قوة من مركز شرطة نجع حمادي من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شاب داخل مصلى للعيد 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مقتولًا داخل مصلى العيد ناحية قرية القصر بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي برئاسة المقدم محمد إمبابي، رئيس وحدة مباحث المركز د، والقوة المرافقة له، إلى المكان وتبين العثور على جثة شاب بها عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور، وجه اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث، إلى أن أحد الأشخاص يدعى" على. م" وراء إرتكاب الجريمة، وسرقة هاتفه المحمول.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن قنا، من ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.