رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم البحيرة يعلن استمرار المتابعات اليومية للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية

النبأ

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على استمرار المتابعة الميدانية لجميع المدارس بكافة المراحل التعليمية، والوقوف على الإيجابيات والسلبيات وحل المشاكل على الفور، بالإضافة إلى متابعة حضور وانتظام الطلاب والالتزام بتنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية لتحقيق الانضباط الإداري، وتفعيل دور الأنشطة التربوية وكذا متابعة انتظام مجموعات الدعم بالمدارس.

هذا وقام اليوم محمد بدر وكيل المديرية بجولة تفقدية استمرت على مدار اليوم للوقوف على انتظام سير الدراسة والأنشطة بإدارة الرحمانية التعليمية يرافقه الدكتور محمد الغراوي مدير عام الشئون التنفيذية وعبد الرؤوف قنطوش مدير عام الإدارة.

استهل وكيل المديرية جولته بمتابعة مدرستي كفر محلة داود الابتدائية، والشهيد مسعد الحلبي الرسمية لغات.

تم تفقد جميع الفصول والحجرات والمعامل والتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، والأنشطة التربوية والرياضية المختلفة، والوقوف على مستوى النظافة بها.

كما شهد وكيل المديرية الحفل الختامي لأنشطة رياض الأطفال الذي نظمته إدارة الرحمانية التعليمية، وأشاد بالجهود المبذولة سواء بالفصول والأنشطة المدرسية والتربوية المختلفة.

وفي نهاية الجولة تم تفقد مبني إدارة الرحمانية التعليمية وقام وكيل المديرية بالمرور علي جميع أقسام الإدارة، كما قام بعقد اجتماع مع رؤساء شئون الديوان والشئون القانونية وقسم المراجعة الداخلية والحوكمة ومدير المتابعة.

ومن جانبه أكد يوسف الديب وكيل الوزارة أن الجولات الميدانية والمتابعة ستظل مستمرة بكافة المدارس لمتابعة انتظام اليوم الدراسي بداية من طابور المدرسة والحصص الدراسية والفقرات والأنشطة الرياضية والفنية والثقافية، والوقوف على حالة الانضباط والالتزام والنظافة، ورصد غياب الطلاب وانتظام حضور المعلمين.

وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في هذا الشأن.