رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستشارالرئيس للصحة: مصر تمتلك مقومات كبيرة في السياحة الصحية

الدكتور عوض تاج الدين
الدكتور عوض تاج الدين

قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة، إن مصر تمتلك سياحة علاجية مميزة منذ القدم، لافتا إلى أن السياحة العلاجية  تستخدم في الاستشفاء والاسترخاء، وعلاج الأمراض المزمنة.

السياحة العلاجية 

وأضاف «تاج الدين»، خلال فعاليات مؤتمر السياحة الصحية المنعقد حاليا في العاصمة الإدارية، أن مصر لديها مقومات السياحة العلاجية كما أن المستشفيات الجامعية والخاصة مؤهلة تماما للسياحية العلاجية، لافتا إلى أن هناك الكثير من السياح في الفترة الأخيرة يأتون إلى مصر للعلاج ولتميزها في السياحة العلاجية.

وأكد« مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة»، أن مصر تمتلك مقومات كبيرة في السياحة الصحية سواء كان استشفائى أو استرخائى لأن لدينا أماكن طبيعية مسجلة طبيعية مسجلة فى العالم تحتوى على مواد تساعد في علاج الأمراض الروماتيزمية والأمراض الجلدية وبعض الأمراض العصبية.

مؤتمر السياحة الصحية

وفي وقت سابق افتتح رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أمس السبت، المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة الصحية بمصر الذي يعقد فعالياته على مدار يومين بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تعقد فعاليات المؤتمر بحضور مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية ورئيس المؤتمر الدكتور محمد عوض تاج الدين، ومحافظ جنوب سيناء والرئيس الشرفي للمؤتمر خالد فودة، والوزراء والمحافظين المعنيين ورؤساء الهيئات الصحية والسياحية في مصر.