رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة ضيفًا على أتلتيك بيلباو في الليجا

برشلونة
برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا على أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "سان ماميس"، ضمن فعاليات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني. هذه المواجهة تُعتبر مصيرية بالنسبة لبرشلونة في سباق المنافسة على لقب الدوري.

مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة مقررة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليوم الأحد الموافق 3 مارس 2024، وسيتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويدخل أتلتيك بيلباو المباراة بعد تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الكبير على أتلتيكو مدريد في نصف النهائي. من جهته، حقق برشلونة فوزًا كبيرًا في الجولة السابقة من الليجا على خيتافي، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات لتضييق الفارق مع ريال مدريد.

تُعتبر مباراة اليوم الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، حيث فاز برشلونة في اللقاء الأول من الدوري بنتيجة 1-0، بينما تمكن أتلتيك بيلباو من إقصاء برشلونة من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه بنتيجة 4-2.

ترتيب برشلونة وبلباو:

برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 57 نقطة، وهو يسعى لتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد والوصيف جيرونا. أما أتلتيك بيلباو، فيحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة.