رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس اجتماع راتكليف وأشوروث بمدرب تشيلسى السابق

إريك تن هاج مدرب
إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن نادى مانشستر يونايتد مُمثل فى السير جيم راتكليف، المسئول الأول عن الإدارة الرياضية بالنادى اجتمع بمدير فنى جديد خلال اليومين الماضيين.

وأفادت التقارير الصحفية أن راتكليف اجتمع مع المدير الفنى السابق لكل من تشيلسى ومن قبله برايتون جراهام بوتر، الذى رحل عن تدريب البلوز لسوء النتائج.

وارتبط المدير الفنى صاحب الـ48 عامًا بتولى قيادة مانشستر يونايتد، فى حالة رحيل الهولندى إريك تن هاج، المدير الفنى للشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة "ذا صن"، البريطانية أن دان أشوورث، المدير الرياضى القادم لمانشستر يونايتد، اجتمع رفقة راتكليف مع جراهام بوتر.

أشوورث الذى كان يعمل فى وقت سابق مع بوتر فى برايتون، يبدو وأن يريد العودة للتعاون معه مرة أخرى ولكن فى يونايتد، ثقة من المدير الرياضى الجديد فى إمكانيات مدرب تشيلسى السابق.

وفى الوقت الحالى لا يعمل جراهام بوتر فى أى فريق، منذ إقالته من تدريب تشيلسى لسوء النتائج فى  شهر إبريل 2023.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 44 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المربع الذهبى، وبدأ الضغط يزداد على تن هاج بسبب النتائج السيئة.

ومن المقرر أن يحل مانشسر يونايتد ضيفًا على مانشستر سيتى، مساء غدًا الأحد، فى الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، على ملعب الاتحاد.