رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير فرنسي.. مدافع مصري على رادار نانت ومصطفى محمد كلمة السر

منتخب مصر فى بطولة
منتخب مصر فى بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة

أفادت تقارير صحفية فرنسية، اليوم السبت، أن نادى نانت الفرنسى يرغب فى تدعيم صفوفه فى الميركاتو الصيفى بلاعب مصرى جديد ليكون زميلا لمهاجم الفريق مصطفى محمد.

ويلعب مصطفى محمد مع نانت منذ الموسم الماضي بعدما انضم من صفوف جالطة سراى معارًا قبل التعاقد النهائي مع اللاعب مقابل 5.7 مليون يورو.

وأثبت مهاجم الزمالك السابق نفسه مع الفريق الفرنسى المُلقب بــ "الكنارى"،  وهو ما قد يكون شجع نانت على صفقة مصرية جديدة، حسب موقع "Homme Du Match" الفرنسى.

محمد عبد المنعم هدف نانت الجديد

وأفاد الموقع الفرنسى، أن مسئولو نادى نانت يرغبون فى التعاقد مع مدافع النادى الأهلى ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويبلغ محمد عبد المنعم من العمر 25 عامًا، وينتهى عقده مع الأهلي في 30 يونيو 2025، ويرغب ناديه فى تمديد عقده لسنوات أخرى.

وأفاد التقرير، أن عبد المنعم هو أحد المدافعين المميزين فى قارة إفريقيا فى الوقت الحالى، ويقدم أداءً رائعًا مع الأهلى ومنتخب مصر فى الفترة الماضية.

وأكد الموقع الفرنسى، أنه فى حالة وصول نانت لإتفاق مع النادى الأهلى يقضى بضم عبد المنعم، فسيكون إضافة قوية لدفاع الفريق فى الموسم المقبل.

وبحسب موقع "Transfermarkt" فإن قيمة محمد عبد المنعم حوالى 3 ملايين يورو وهو مبلغ معقول بالنسبة للاعب عقده سينتهى فى نهاية الموسم القادم، مع الإشارة إلى أن إشبيلية وريال بيتيس يراقبان اللاعب.