رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط عصابة خطيرة لتصنيع العقاقير المخدرة بمدينة نصر

المتهمين بتصنيع عقاقير
المتهمين بتصنيع عقاقير مخدرة في مدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها في مدينة نصر.

أمن القاهرة يضبط عصابة خطيرة لتصنيع العقاقير المخدرة وترويجها في مدينة نصر

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بمديرية أمن القاهرة، قيام اثنين من العناصر الإجرامية باستئجار شقة ومخزنين بدائرة قسمي شرطة  (أول - ثالث مدينة نصر) واتخاذهما مسرحًا لتصنيع العقاقير المخدرة وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط مديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على أدوات وآلات التصنيع، وكذا كمية كبيرة من العقاقير المخدرة.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والاتجار بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المتواليةً لمصنعي وتجار المواد المخدرة وإدراكًا من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع في براثن الإدمان.