رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف لغز العثور على جثتين لـ«أم وطفلها» بمدينة بدر

أمن القاهرة في واقعة
أمن القاهرة في واقعة العثور على جثة سيدة بمدينة بدر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عن عدم وجود شبهة جنائية في واقعة العثور على جثتين لسيدة وطلفها - إندونسيين الجنسية - داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحي الثالث في مدينة بدر.

العثور على جثتين لسيدة وطفلها داخل الشقة سكنهما بمدينة بدر

ورجحت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أن السيدة كانت حامل وبمفردها داخل الشقة سكنها، وتوفيت أثناء ولادتها للطفل الذي عثر عليه (جثة هامدة) بجوارها - حديث الولادة- ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تكثف جهود البحث لكشف غموض واقعة العثور على جثتين لسيدة وطلفها - إندونسيين الجنسية - داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحي الثالث في مدينة بدر.

في البداية، تلقى قسم شرطة مدينة بدر بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثتين لسيدة وطفلها داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحي الثالث دائرة القسم.

وانتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثتين لـ«أم وطفلها - إندونسيين الجنسية» داخل الشقة سكنهما بالمنطقة المشار إليها بدائرة القسم.

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث، والتي أمرت بنقلهما إلى مشرحة مستشفى بدر الجامعي تحت تصرفها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة لمباشرة التحقيقات.