رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد في مواجهة قوية أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

في مواجهة مثيرة، يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فريق فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليوم السبت، على أرضية ملعب "ميستايا"، ضمن فعاليات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متقدمًا بفارق ست نقاط عن جيرونا، الفريق الذي يليه في الترتيب، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

يعتبر لقاء فالنسيا هو فرصة لريال مدريد للإعداد لمباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيج، حيث يسعى الفريق الملكي لتأكيد تفوقه بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يسعى لتكرار الأداء المميز الذي قدمه الفريق في المباراة السابقة أمام فالنسيا التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-1، على الرغم من التحديات التي تواجهه بسبب الغيابات في صفوف الفريق.

من المتوقع غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام عن مباراة اليوم بسبب الإصابة، ويترقب الجميع عودته في مواجهة لايبزيج في دوري الأبطال.

على النقيض، يسعى فريق فالنسيا للثأر من الهزيمة التي تلقاها في اللقاء الأول وللحفاظ على آماله في التأهل للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

تاريخيًا، التقى ريال مدريد وفالنسيا في 204 مباريات عبر كل المسابقات، حيث تفوق الفريق الملكي في 107 منها، وخسر في 55 مباراة، وتعادلا في 42 مناسبة.

سيكون اللقاء تحديًا لكلا الفريقين، ومن المتوقع أن يقدمان أداءًا مميزًا في هذه المواجهة المثيرة.