رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل الإيجابي يحسم لقاء سموحة وفيوتشر

لقطة من مباراة سموحة
لقطة من مباراة سموحة وفيوتشر

خطف فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر نقطة ثمينة من أنياب فريق سموحة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل والتي انتهت بهدف لكل منهما.

جاءت المباراة قوية وسريعة من جانب لاعبي الفريقين وتقاسم كلا منهم شوطي اللقاء  جاء هدف المباراة الأول لفريق سموحة في الدقيقة 24 عندما عرقل اللاعب محمود رزق مدافع فيوتشر مهاجم سموحة حسام حسن داخل منطقة الجزاء احتسبها حكم المباراة محمد الغازي ليتصدى لها  حسام حسن ويضعها على يمين محمد جنش حارس مرمى فريق فيوتشر والتي على أثرها قام حكم المباراة بطرد محمود رزق مدافع فيوتشر لحصوله على الإنذار الثاني في نفس المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول يحرز اللاعب جوزيف جوناثان هدف لفريق فيوتشر وهدف التعادل لفريقه.

ومن جانبه رفض أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت حيث يستعد فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الخامس عشر مسابقة دوري نايل.

وقام حكم الساحة محمد الغازي بطرد لاعب اللاعب محمد مغربي لتعمده الخشونة مع لاعب فيوتشر.

وحصل اللاعب عبد الرحمن لاعب فريق سموحة على جائزة أفضل لاعب في المباراة مما أثار غضب الكابتن علاء ميهوب مدير الكرة بنادي فيوتشر، وعلق قائلا إن اللاعب لم يستحق هذه الجائزة ولا هو علشان نجل الكابتن عامر حسين  كما اعلن هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي فيوتشر عن غضبه الشديد من حصول عبد الرحمن عامر على جائزة رجل المباراة.

وفي سياق متصل أعرب الكابتن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن غضبه الشديد من أداء لاعبي فريقه حيث قام  بتعنيف لاعبيه بسبب إهدار الفرص السهلة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة 19 والمركز السابع بينما يرتفع رصيد فريق فيوتشر للنقطة 15 والمركز الثاني عشر.