رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوتبول إسبانيا: قاهر البرتغال فى مونديال قطر على رادار ميلان

يوسف النصيرى على
يوسف النصيرى على رادار ميلان الإيطالى

يخطط نادى ميلان الإيطالى للتعاقد مع لاعبين جدد بنهاية الموسم والتخلص من أخرين بقائمة الفريق الحالية، خاصة فى ظل إقتراب الإدارة من التعاقد مع مدرب جديد للفريق.

ويعانى ميلان على مستوى النتائج المحلية فى الدورى الإيطالى حيث بات بعيدًا عن المنافسة على اللقب بعدما إبتعد عن إنتر ميلان المتصدر بفارق 15 نقطة.

كما أن النتائج السلبية للفريق فى دورى أبطال أوروبا دفعت الإدارة للإستعداد فى إقالة ستيفانو بيولى من تدريب الفريق، وإقتراب أنطونيو كونتى المدرب السابق للغريم إنتر ميلان من قيادة الفريق.

 ووقع إختيار مسئولى الميلان على المهاجم المغربى، يوسف النصيرى لاعب إشبيلية وهدافه الأبرز فى المواسم الثلاثة الأخيرة.

وكان اسم النصيرى قد ورد في قائمة أهداف ميلان الصيف الماضى، ولكن لم تنجح الصفقة فى الوصول لاتفاقٍ بين الناديين.

ميلان يستهدف ضم قاهر البرتغال 

وأشار تقرير نشره موقع "فوتبول إسبانيا"،  إلى أن ميلان سيكون مُتحمسًا للمُحاولة من جديد فى الصيف، وحينها سيكون إشبيلية مُنفتحًا لفكرة البيع فى حالة الوصول لاتفاقٍ يُرضى كافة الأطراف.

وسيكون أمام نادى إشبليية تحدٍ صعب لتعويض النصيرى بمُهاجمٍ جديد قادر على القيام بأدواره وإحداث الفارق فى الثلث الهجومى.

ووبحسب التقارير الإسبانى، فإن الأيام المُقبلة ستكون العامل الحاسم فى إمكانية رحيل الدولى المغربى عن إشبيلية، خاصة وأن النصيرى هو من صنع الفارق مع أسود الأطلس فى مونديال 2022، وكان صاحب هدف الفوز على البرتغال فى ربع النهائى.

ويبلغ النصيرى من العُمر 26 سنة، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وينتهى تعاقده مع الأندلسيين في يونيو 2025.

وكان النصيري قد انضم لإشبيلية في 2020 قادمًا من ليجانيس، ومنذ ذلك الحين لعب 184 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 64 هدفًا، وصنع 7 أهداف.