رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تن هاج يدافع باستماتة عن برونو فيرنانديز بعد سيل الانتقادات الموجهة له

إيريك تن هاج مدرب
إيريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد وبرونو فيرنانديز قائده

وقف المدير الفنى الهولندى إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد كحائط صد ضد الإنتقدات والهجوم القوى الذى يتعرض له لاعبه البرتغالى برونو فيرنانديز قائد الفريق.

وجاء حديث تن هاج بعد فوز مانشستر يونايتد الصعب على نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0، وذلك فى إطار دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويعيش مانشستر يونايتد حالة من التعثر المستمر على مستوى النتائج فى البريميرليج بعدما خرج خالى الوفاض من البطولات الأوروبية هذا الموسم.

 

تن هاج: برونو شارك وهو مصاب

وقال تن هاج، فى تصريحاتٍ نقلتها شبكة سكاى سبورتس البريطانية:" رأيتم لاعبى نوتينجهام فورست وهم يستهدفون برونو، أنا لا أريد أن اتحدث عن الإصابة الخطيرة التى يُعانى منها".

وتابع:" كانت هُناك الكثير من الأخطاء المُرتكبة ضده، حينما كان يستحوذ على الكرة كان لاعبو الفريق المُنافس يفرضون ضغطًا شديدًا عليه".

وأضاف:" رأيت أن وسائل الإعلام تنتقده، ووسائل التواصل الاجتماعى تتفاعل معه بطريقةٍ سيئة، وهذا لا يُمكن أن يحدث".

وأكمل مُدرب الشياطين الحُمر:" برونو فيرنانديز يُعانى من إصابة خطيرة، ولكنه واصل اللعب يوم السبت الماضى واليوم أيضًا قاتل حتى يكون مُشاركًا فى اللقاء على الرغم من مُعاناته من ألمٍ شديد".

وأختتم:" فى العام الماضى قام برونو بالأمر ذاته ضد توتنهام فى نصف النهائى، وهذا الأمر يُظهر الخصال القيادية التى يتمتع بها، ويُعبر عن الشخصية التى يملكها، وتلك الأمور جيدة جدًا حينما تكون قائدًا".

يذكر أن مانشستر يونايتد أصبح يترأس إدارته الرياضية السير جيم راتكليف الذى ينوى القيام بثورة على مستوى قائمة الفريق، وإقالة تن هاج أيضًا.