رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ارتفاع ضحايا حادث تصادم حافلة رحلات بسيارة نقل في الوادي الجديد لـ11

اسعاف
اسعاف

ارتفعت حصيلة حادث تصادم حافلة ركاب مع سيارة ربع نقل، اليوم الأربعاء، إلى 11 حالة، بعد وفاة حالتين إثر الحادث حيث أصيب 9 أشخاص ولقى شخصان مصرعهما، بمركز بلاط في محافظة الوادي الجديد. 

 

ارتفاع ضحايا حادث تصادم حافلة رحلات بسيارة نقل في الوادي الجديد لـ11

 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول  جثتين مصابين في حادث مروري لمستشفى الداخلة العام.

تبين تصادم حافلة رحلات مع سيارة نقل مزدوجة الكابينة بمنطقة الكيلو 50 بمحور " تنيدة – منفلوط" وجرى الدفع بـ10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، والذي أسفر عن وفاة كل من سليمان محمد سنوسي مفتاح، 55 عاما، من كفر حكيم مركز كرداسة  بمحافظة الجيزة، حمدي السيد أحمد جامع، 51 عاما، من مركز اشمون المنوفية.


فيما أصيب  9 أشخاص وهم: هادي عادل شكري، 20 عاما من ساحل سليم بأسيوط، كريم محمد عبد الفتاح، 24 عاما من طنطا بالغربية، إبراهيم حسن السيد عبد الله، 57 عاما من المنوفية، أحمد محمد عبد الرازق، 47 عاما، عمر حسن عبد الفتاح، 25 عاما من البحيرة، خالد شعبان شاهين، 45 عاما، من مدينة المحلة، إبراهيم علي زين الدين، 43 عاما من الجيزة، محمد علي عباس نصر، 43 عاما من الجيزة، محمد محمود محمد الجزيري، 50 عاما من المنوفية.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث ونقلت جثتي المتوفيين والمصابين لمستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالحادث فيما أخطرت النيابة العامة للتحقيق.