رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جاهز للعب

زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الداخلية وتأهيل نداي

زيزو
زيزو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في الدوري الممتاز والذى شهد مشاركة أحمد سيد زيزو،الذى تعرض للإصابة في لقاء أبوسليم الليبى وتم تأهيل إبراهيما نداي.  

وكان اللاعبون حصلوا على راحة أمس عقب العودة من الجزائر، عقب الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

محاضر جوزيه جوميز قبل مواجهة الداخلية

 

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين  قبل مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على الحديث  مع اللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة الحالية لاستعادة الانتصارات في الدوري وغلق ملف الكونفدرالية مؤقتًا.

 

وشرح جوزيه جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في مران الزمالك اليوم ومنح لاعبيه بعض التعليمات قبل انطلاق المران.

 

جواو ميجيل يرفع الحمل البدني فى تدريب الزمالك اليوم

بدأ لاعبو الزمالك مران اليوم بخوض تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأمثل.

 

 

تأهيل أبراهيما نداي على هامش تدريب الزمالك اليوم

 

واصل السنغالي إبراهيما نداي وزياد كمال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  ويعاني إبراهيما نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة في حين يعاني زياد كمال من إصابة بمزق في العضلة الخلفية.

 

 

 

 

زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم

 

انتظم أحمد مصطفى " زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي،  استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.  
وكان " زيزو" تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.