رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفوز على الاتفاق

إتحاد جدة يهزم الوحدة فى الوقت القاتل والهلال يواصل صدارة دوري روش

النبأ

 

 

خطف  فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره الوحدة في الوقت القاتل بهدفين مقابل فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى  الجولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 

ريمونتادا اتحاد  جدة فى الوقت القاتل تقهر الوحدة بنزيما يهدر ضربة جزاء 

 

جاءت اهداف المباراة عن طريق إيجالو في الدقيقة 36 لصالح فريق الوحدة، قبل أن يعود الاتحاد بهدفين عن طريق عبد الرازق حمد الله في الدقيقتين 83، و94 على التوالي.


وأخفق كريم بنزيما في تسجيل ركلة جزاء احتسبت في الوقت الإضافي من الشوط الأول بعد براعة من حارس الوحدة الذي حافظ على مرماه وقتها بقوة.
ترتيب الدورى السعودىويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.
بينما يتواجد فريق الوحدة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.

 

الهلال يواصل صدارة الدوري السعودي

 

واصل فريق الهلال نتائجه الرائعة محققا فوزا جديدا على الاتفاق بنتيجة بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024، على استاد عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.

الاتفاق ضد الهلال

جاء الهدف الأول عبر النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 38، قبل أن يضاعف سالم الدوسري النتيجة في الدقيقة 45+8


ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، فيما يأتي الاتفاق فى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.
الاتفاق ضد الهلال

ونجح الزعيم في مواصلة الانتصارات أمام الاتفاق وتعزيز صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وزيادة الفارق مع النصر الوصيف إلى 7 نقاط.
ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدور يالسعودي برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف برصيد 52 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 28 نقطة.