رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوارديولا عن إنتقال دي بروين للسعودية: لا أعرف هل سيبقى أم لا

النجم البلجيكى كيفين
النجم البلجيكى كيفين دى بروين قائد مانشستر سيتى الإنجليزى

ألمح الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى عن إمكانية رحيل نجمه البلجيكى كيفن دى بروين عن الفريق والإختيار بين عدة فرق مهتمة بضمه فى نهاية الموسم الجارى.

ويعد أبرز المهتمين بالنجم البلجيكى هو الدورى السعودى، حيث يخطط صندوق الإستثمارات لضم اللاعب لأحد الأندية الأربعة الكبار، رفقة محمد صلاح جناح ليفربول وقائد منتخب مصر.

وارتبط اسم كيفن دى بروين بالرحيل عن مانشستر سيتى خلال سوق الانتقالات الصيفية وسط اهتمام كبار الدورى السعودى بالحصول على خدماته، رفقة عروض أخرى لم يتم الإفصاح عنها.

وعندما سُئل بيب جوارديولا عن مستقبل دى بروين مع السيتى، كان الرد بأنه لا يعلم ما إذا سيرحل اللاعب أم سيستمر مع الفريق في إشارة إلى إمكانية تركه للفريق في الصيف.

 

بيب جوارديولا يتحدث عن مستقبل دى بروين 

 

وتحدث بيب جوارديولا الإنتقال المحتمل للنجم البلجيكى قائلًا:" انتقال دى بروين للسعودية، لا أعلم عنه شىء، هو فقط الذى يستطيع الإجابة عن هذا السؤال".

وأضاف المدرب الإسبانى:" أود أن يبقى، لكن لا أعرف،  إذا كان لديه عرض أم لا، ولا أعرف إذا كانت السعودية تريده، ولكن بكل تأكيد أود استمراره مع السيتى".

جدير بالذكر أن عقد كيفن دى بروين سينتهى مع مانشستر سيتى صيف عام 2025 ويحق له التفاوض مع أى نادى يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.