رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء لمدة 6 ساعات عن قرى بالبحيرة اليوم

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، عن فصل مغذي كهرباء قرية الحوتة لمدة 6 ساعات، اليوم الثلاثاء.

قطع الكهرباء بمركز إيتاي البارود بالبحيرة 

وذكرت الوحدة المحلية، أنه سيتم فصل مغذي قرية الحوته اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري، لأعمال الصيانة وتحميل أعمدة وأبراج الجهد المتوسط، وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرا، لأعمال الصيانة على شبكة الجهد المتوسط.

أماكن فصل التيار الكهربائي اليوم بالبحيرة

وطالبت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود المواطنين قاطني المناطق والقرى المتأثرة:- كفر الشيخ مخلوف، الحوته وتوابعها، ششت الأنعام وتوابعها، أبو شادي، الشعيرة، واتخاذ الإحتياطات والتدابير اللازمة.

بالتعاون مع الغرفة التجارية، أعلنت محافظة البحيرة أسعار السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان 2024، وذلك بالتزامن مع افتتاح 3 معارض أهلا رمضان بمراكز «دمنهور، الرحمانية، شبراخيت»، والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين منذ بداية الافتتاح الأسبوع الماضي حتى اليوم.

في وقت سابق، بالتعاون مع الغرفة التجارية، أعلنت محافظة البحيرة أسعار السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان 2024، وذلك بالتزامن مع افتتاح 3 معارض أهلا رمضان بمراكز «دمنهور، الرحمانية، شبراخيت»، والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين منذ بداية الافتتاح الأسبوع الماضي حتى اليوم.
وجاءت أسعار السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان 2024 في البحيرة على النحو التالي:-

- كيلو السكر  27 جنيها

- الأرز من 30 جنيها حتى 33 جنيهًا.

-اللحوم السودانية بسعر 320 جنيا للكيلو.

- كيلو الفراخ 105 جنيات.

- كيلو الدقيق بـ 28 جنيها.

- زجاجة الزيت 800 مل بـ 65 جنيهًا.

- كيلو وربع سمنة بـ 77 جنيها.

وكان قد افتتح قبل قليل اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة معرضين تابعين لمبادرة أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بمركز شبراخيت، والذي نظمته مديرية التموين والغرفة التجارية بالبحيرة، بالتعاون مع الوحدة المحلية، وذلك ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

لحوم دواجن داخل معرض أهلا رمضان في شبراخيت 
ويضم معرض أهلا رمضان في شبراخيت اللحوم البلدية والحمراء، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%.