رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في بسيون

الدقيق المضبوط
الدقيق المضبوط

تمكن المهندس سعودى الجارية مدير مكتب تموين بسيون ورجال التموين والتجارة الداخلية بمكتب بسيون بمحافظة الغربية، من ضبط سيارة استولت على حصة طن دقيق مُدعم، من حصص كانت مقررة للمخابز، للتصرف بها، وبيعها في السوق السوداء.

ومن جانبه كشف المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، أن حملة تفقدية للرقابة التموينية تمكنت من ضبط سيارة محملة بحصة دقيق مدعم مقررة للمخابز للتصرف بها، وبيعها في السوق السوداء.

وأوضح أن الحملات التموينية تأتي تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بضبط الأسواق ومطاردة المحتكرين والمتلاعبين وأصحاب السوق السوداء.

ومن جانبه أوضح المهندس سعودى الجارية مدير مكتب تموين بسيون أن حملة تفقدية تحت إشراف المهندس محمد ابوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والمهندس ناصر العفيفى مدير ادارة شئون التموين بالمديرية حيث تمكنت من ضبط  سيارة نصف نقل توزع حصص الدقيق المٌدعم على المخابز التموينية، استولت على كمية تقدر بطن دقيق استخراج 87.5% بغرض البيع بالسوق السوداء والتربح دون وجه حق، وجرى تحرير المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعهد، طبقا لأحكام القانون من مديرية التموين.