رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

واعتذار مدرب أبو سليم

وضع كيس ثلج..زيزو يقلب الفيسبوك بمقطع فيديو بعد الإصابة

النبأ

 

 

قلب أحمد سيد زيزو، نجم فريق الزمالك لكرة القدم، مواقع التواصل الإجتماعى، بعد أن قام  بنشر  مقطع فيديو،  عبر حسابه على منصة إكس  وهو يضع قدمه فى كيس من الثلج لتخفيف بعد التورم حول الأنكل الذى تعرض للإلتواء فى مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي  .
وحرص عشاق زيزو، من محبي الزمالك،  على تداول مقطع الفيديو مع الدعاء له بسرعة الشفاء حتى يلحق بنهائي كأس مصر، أمام الأهلي  ،المقرر له يوم 8 المقبل في السعودية. 
وكان زيزو تعرض للإصابة في نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ضد أبو سليم الليبي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث أصيب بألتواء فى الانكل.
وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن زيزو،  يعانى من تورم فى الأنكل الذى تعرض للإلتواء ويحتاج فترة علاج لا تقل عن عشرة أيام  مشيرا إلي إنه هناك امل ان يلحق بلقاء القمة بين الزمالك والأهلي فى نهائي كأس مصر.

شكري الخطوي: أبارك للزمالك على الفوز.. وأتمنى السلامة لـ "زيزو"

هنأ شكري الخطوي، المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي نادي الزمالك بعد الفوز في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب عنابة بالجزائر، في إطار منافسات الجولة الـ 5 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

وحقق الزمالك فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة.

وقال شكري الخطوي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس المذاع عبر فضائية "المحور": "كنا نعرف أن الزمالك فريق كبير بعد التواجد معه في دور المجموعات، والفريق المصري له تاريخ كبير والجميع داخل القارة يعلم ذلك".

وتابع: "قدمنا مباراة قوية أمام فريق محترم مثل الزمالك، ولم نكن نتمنى تلك البداية وحاولنا العودة بعد الهدف الثاني ولكن لم ننجح في ذلك".

وأكمل: "أبارك للزمالك على الفوز، والتأهل على رأس المجموعة ونحن نخوض المباريات بعيد عن ملعبنا وأرضنا ولكن الحمد لله على ما حققناه".

وأتم: "زيزو لاعب متميز وأتمنى أن تكون إصابته خفيفة ويعود في أقرب وقت، فهو لاعب يتمتع بأخلاق عالية".