رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عينه على الأهلي

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد للقاء الداخلية بتجهيز الخماسي بعد صدمة زيزو

النبأ

 

أغلق الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ملف بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد ضمان الصعود على رأس المجموعة الرابعة عقب الفوز على أبوسليم الليبي،  خارج الديار بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لمواجهتى الداخلية والأهلي. جوميز يجهز الخماسي ويبحث عن بديل زيزو

 

جوميز،  بدأ الاستعداد للقاء الداخلية في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري، المقرر إقامتها فى السابعة مساء الخميس المقبل الموافق،  29 فبراير الجاري على ملعب ستاد القاهرةالدولي  ومن بعد لقاء  الاهلي فى نهائي كأس مصر، المقرر له ان يقام فى السعودية على ملعب الأول بارك في الرياض معقل نادى النصر.

 

ويسعى جوميز، ورفاقه لتجهيز لاعبيه حيث سيعود الثلاثي عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر، اللذين غابو عن بعثة الزمالك، فى الجزائر، لعدم قيدهم إفريقيا ومعهم محمود علاء وزياد كمال، المستبعدان للإصابة، حيث سيخضع الثنائي الأخير علاء وكمال لإختبار طبي، للوقوف على مدى جاهزيتهم للقاء الخميس، أمام الداخلية.

وأطمان الجهاز الفني لفريق الزمالك،  على الثلاثي الجديد أحمد حمدي وياسر حمد وترافيس موتيابا، بعد ظهورهم الأول رسميا مع الفريق الأبيض فى لقاء أبوسليم، حيث حرص جوميز، على الدفع بهم فى الشوط الثانى.

كما تم الاطمئنان على جاهزية محمد عواد مصطفى شلبي وعمر جابر وناصر منسي، اللذين ظهرو بشكل جيد في لقاء أبو سليم الليبي، ومعهم المثلوثي وروقا وشيكابالا ودونجا وهو ما جعل جوميز ورفاقه يشعرون بالارتياح قبل لقائي الداخلية والأهلي ولم يعكر الصفو سوى الإصابة التي تعرض نجم الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو، بإلتواء فى الانكل،والذى يبعده عن لقاء الداخلية، حيث أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أن هناك محاولات ستجري، حتى يتمكن الجهاز من الإستعانة بزيزو،في نهائي كأس مصر أمام الأهلي بعد 12يوم.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، لتجهيز النجم العائد من الإصابة أحمد فتوح، حيث تتجه النية للدفع فى جزء من مباراة الداخلية،  بعد أن فضل جوميز عدم المجازفة به فى لقاء أبو سليم الليبي، رغم تواجده ضمن بعثة الزمالك بالجزائر حيث تم إستبعاده مع محمد عاطف وعبد الرحمن نفاد.

فرمان جوميز بعد العودة من الجزائر

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد عودة بعثة الأبيض من   الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء، استعدادًا للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.