رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد شوبير يكشف تفاصيل استبعاد كهربا من تشكيل الأهلي.. وتوصيات الخطيب لكولر

كولر يستبعد كهربا
كولر يستبعد كهربا بتوصيات الخطيب

كشف الإعلامى أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي، عن حقيقة وجود خلاف بين المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر ومحمود كهربا مهاجم الفريق، بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغانى في دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "ليس هناك خلاف بين كولروكهربا فى الأهلى، استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغانى كان وجهة نظر فنية وليس أمرا آخر".

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير، "مشاركة محمود كهربا فى مباريات الأهلى المقبلة سوف تتحدد بناءً على حالته الفنية ومدى جاهزيته، اللاعب مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدى الذى ينتظره فى المنافسة مع وسام أبو على وأنتونى موديست مهاجمى الفريق اللذان يشاركان بصفة مستمرة فى الفترة الأخيرة على حسابه".

كان محمود كهربا قد اعتذر عن السفر مع النادي الأهلي إلى غانا لمواجهة فريق ميدميا في دوري أبطال إفريقيا لحضور زفاف شقيقته وهو ما وضع اللاعب في ورطة مع المدير الفني والإدارة وتحديدا محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة الذي أبدى إستيائه الشديد وأبلغ كولر بضرورة معاقبة اللاعب فنيا.

وعن موقف الدولي المالي أليو ديانج قال أحمد شوبير، "اللاعب لا يزال فى مصر ولم يسافر لإجراء جراحة الركبة، وكنت أتمنى أن يجرى الجراحة فى القاهرة استغلالا للوقت على أن يسافر للتأهيل خارج مصر".

ووتطرق أحمد شوبير لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المحلي قائلا "انتظروا تغييرات كبيرة فى تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة قد تصل لخمسة مراكز كاملة، خاصة بعد تعافى أحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوى كريستو وكريم نيدفيد من الإصابة".

ويستعد الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.