رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق الإسكندرية بـ«20 كجم حشيش» على يد تاجر من كرموز

تاجر الكيف بعد الضبط
تاجر الكيف بعد الضبط بكميات حشيش في الإسكندرية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالواد المخدرة، وعثر بحوزته كميات كبيرة من الحشيش وزنت (20 كجم)، قبل ترويجها على عملائه، في منطقة كرموز بالإسكندرية.

محاولة إغراق الإسكندرية بـ20 كجم على يد أخطر تجار من كرموز

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام (أحد العناصر الإجرامية) بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بمخدر "الحشيش" وترويجه على عملائه، مُتخذًا من دائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته (20 كجم لمخدر الحشيش).

وكشف تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(1،4 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.