رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إحياء الثنائي الهولندي «ثوروالد جورجنسن» و«كاميلا بيستروفا» حفلا موسيقيا بجامعة حلوان

النبأ

أحيا الثنائي الهولندي الشهير «ثوروالد جورجنسن» و«كاميلا بيستروفا» حفلا موسيقيًا بـ جامعة حلوان، برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور حسام رفاعي، والدكتور وليد السروجي، والدكتور عماد أبو الدهب، وإشراف الدكتور أشرف رضا مستشار رئيس جامعة حلوان للفنون، والرئيس التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة.

تفاصيل إحياء الثنائي الهولندي «ثوروالد جورجنسن» و«كاميلا بيستروفا» حفلا موسيقيا بجامعة حلوان

وأعرب «قنديل»، عن سعادته باستضافة الثنائي الهولندي الموسيقي المشهور «ثوروالد جورجنسن» و«كاميلا بيستروفا»، مشيرًا إلى أن هذه الحفلات الموسيقية تسهم في إثراء الحياة الثقافية بالجامعة.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة حريصة على تنظيم العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة والندوات الثقافية والعلمية والبرامج التدريبية، وذلك حرصًا من الجامعة على تنمية قدرات الطلاب البدنية والعقلية واكتشاف المواهب الخاصة بهم والترفيه عنهم في فترة الدراسة.

أشاد الدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذي للمجمع، بالمستوى الرفيع الذي قدمه الثنائي الهولندي خلال الحفل الموسيقي، مؤكدًا استمرار المجمع في التعاون مع أبرز الفنانين العالميين لإقامة الحفلات والمعارض الموسيقية والفنية بالجامعة.

تجدر الإشارة إلى حضور عدد كبير من عمداء الكليات وأساتذة جامعة حلوان وطلابها، الحفل، الذي قدّم الثنائي خلاله مجموعة متنوعة من المقطوعات الموسيقية والتي أبهرت الحضور بروعتها وإتقان أدائها.