رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة حلوان: توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة أوروبا

النبأ

وقّع رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، مذكرة تفاهم مشتركة مع جامعة أوروبا بحضور بروفيسور موريتس فان رويجن، رئيس الجامعة، حول تفعيل البرامج المشتركة بين الجامعتين، في مجالات إدارة الأعمال والمحاسبة، والذكاء الاصطناعي، والفنون بنظام الدرجات المشتركة.

رئيس جامعة حلوان: توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة مع جامعة أوروبا

وأكد «قنديل»، أن جامعة حلوان تتميز بتخصصاتها وبرامجها النادرة والفريدة، لذا نأمل في التعاون من خلال إنشاء برامج جديدة في العديد من التخصصات، وأيضا من خلال تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وعمل الأبحاث العلمية المشتركة والإشراف المشترك والنشر الدولي.

وقدم رئيس جامعة حلوان، نظرة شاملة حول الجامعة، مسلطًا الضوء على الإنجازات البارزة والتطورات الأكاديمية التي حققتها جامعة حلوان.

ومن المتوقع أن تسهم مذكرة التفاهم هذه في تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعتين، وفتح آفاق جديدة للطلاب للالتحاق ببرامج مشتركة عالية الجودة.

تجدر الإشارة إلى الحضور خلال توقيع المذكرة، وهم الدكتور عماد أبوالدهب، نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام الرفاعي، نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبد العظيم الشيمي، مدير مكتب العلاقات الدولية جامعة حلوان.