رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نجاحه في التأليف.. محمد دياسطي: بحضر لأعمال جديدة مفاجأة قريبًا

محمد دياسطى
محمد دياسطى

يعيش المؤلف والمنتج الشهير محمد دياسطي، حالة من النشاط الفني المكثف بعد تحقيقه النجاح الكبير الفترة الحالية من خلال خوضه تجربة التأليف بفيلمين دفعة واحدة يعرضون الآن بدور العرض السينمائي وهم فيلم "درويلة"، وفيلم "وقت إضافي".

محمد دياسطي

وأكد محمد دياسطي، أنه سعيد جدا بردود الفعل على فيلم "درويلة"، الذي يعد من فكرته وتأليف وإنتاجه، وكذلك ردود الفعل على فيلم "وقت إضافي" الذي كان من فكرته أيضا ونال الكثير من الإشادات الواسعه من قبل الجمهور عند رؤيته.

وأضاف دياسطى أنه يحضر لأعمال فنية جديدة سوف تكون مفاجأة من العيار الثقيل قريبًا، وذلك بعد العديد من ردود الفعل الذى تلقاها من قبل الجمهور وكافه الجهات الإعلامية والصحفية في الفترة الأخيرة.

يذكر أن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

يشار إلى أن فيلم "وقت إضافي" فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، اخراج أسامة عمر، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير وآخرين.