رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمساحات.. تفاصيل الطرح التكميلي لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر بـ4 مدن

شقق مشروع جنة للإسكان
شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح تكميلي لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر، في 4 مدن جديدة، هي "مدينة 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور الجديدة، وأسيوط الجديدة".

شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الطرح التكميلى لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر يتضمن 480 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمدينتي (6 أكتوبر - القاهرة الجديدة) بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2.

أماكن ومساحات شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر

وأضاف وزير الإسكان، أن الطرح التكميلى لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر يتضمن أيضًا طرح٨٣٩ وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين ٥٧م٢ و٩٣م٢، بمدينتي العبور وأسيوط الجديدتين، للذين لم يحالفهم الحظ، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

وأشار وزير الإسكان إلى إتاحة شروط شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر وأسلوب الحجز، والمواقع،  والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان،  اعتبارًا من يوم الأحد ٣ /٣ /٢٠٢٤.

الطرح التكميلي لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر

من جانبه، أوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن الطرح التكميلي لشقق مشروع جنة للإسكان الفاخر هو للمتقدمين من العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي القاهرة الجديدة و٦ أكتوبر، خلال الفترة من ١٥ /١ /٢٠٢٣، وحتى ١٦ /٢ /٢٠٢٣، وكذلك المتقدمين الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدات سكنية  بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، خلال الفترة من ١٧ /١٢ /٢٠٢٣، وحتى ١١ /١ /٢٠٢٤، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلًا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online).