رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمقدم 10%.. بنك الإسكان والتعمير يطرح شقق سكنية في 5 محافظات

 بنك الإسكان والتعمير
بنك الإسكان والتعمير يطرح شقق سكنية في 5 محافظات

أعلن بنك الإسكان والتعمير، طرح عدد من المشروعات السكنية في 5 محافظات، ونشرت المنصة الرسمية للبنك تفاصيل المشروعات ومدة السداد، ومساحات الشقق في أكتوبر بطريق الواحات بالجيزة، والمنتزه بالإسكندرية، وكمبوندات التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، والغردقة بالبحر الأحمر، وبورسعيد.

بنك الإسكان والتعمير.. شقق الواحات والمنتزه

يقع المشروع بالقطعة رقم 61 منطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من جامعة نوال، ويتكون المشروع من من 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، تتراوح ما بين 68 مترًا إلى 177 مترًا، والعمارات عبارة عن دور أرضي و4 أدوار متكررة.

المساحات:

1- نموذج الزمرد:

- مساحة الدور الأرضي 132م إلى 177 م.

- مساحة الدور المتكرر 168 م إلى 175 م.

2- نموذج الفيروز

- مساحة الدور الأرضي 68 مترا إلى 172 م.

- مساحة الدور المتكرر 114 م إلى 172 م.

نظام السداد: 10% مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

 بنك الإسكان والتعمير.. شقق كمبوند أكاسيا شقق وفيلات التجمع الخامس

وأوضح بنك الإسكان والتعمير، أن المشروع يقع بمنطقة المستثمرين الشمالية، أمام بوابة 6 الرحاب، وهو عبارة عن كمباوند سكني فاخر بإجمالي 711 وحدة سكنية.

يتوافر بالمشروع 3 نماذج «السندس - العلياء - الروضة»، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 156 مترا إلى 310 مترات، وجميع العمارات عبارة عن دور أرضي و4 أدوار متكررة، كما أن الوحدات بالدور الأرضي تتمتع بحديقة خاصة بمدخل خاص.

وبالنسبة لنظام السداد، يتم سداد 10 % مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

بنك الإسكان والتعمير.. شقق كمبوند بالما فيلات فاخرة التجمع الخامس

يقع المشروع بالقطعة رقم 31 منطقة المستثمرين الشمالية التسعين الشمالي، أمام جامعة المستقبل، ويتكون المشروع من 95 فيلا فاخرة.

ومساحة أرض الفيلات تتراوح من 337 مترًا إلى 729 مترًا، بينما مساحة مباني الفيلات تتراوح من 323 م إلى 383 م، مع العلم بأن الفيلات جاهزة للاستلام الفوري وهي نصف تشطيب.

وبالنسبة لنظام السداد، يتم 10 % مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

 بنك الإسكان والتعمير.. شقق مشروع الكوثر بالغردقة

يقع المبني على قطعة أرض رقم 235 تقسيم الكوثر، ومدينة الغردقة بالبحر الأحمر، ويتكون المبني من 4 أدوار سكنية بإجمالي 46 وحدة سكنية، والمساحات تبدأ من 50 م2 وحتى 169.

كما أن الواجهات تشطيب متميز والمداخل من الرخام الجذاب، والوحدات السكنية تشطيب كامل، كما أن الوحدات كاملة المرافق من كهرباء وتليفون ومياه، ونظام إطفاء حرائق.

ونظام السداد، يتم سداد %10 مقدم حجز، ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

 بنك الإسكان والتعمير.. شقق مشروع الجوهرة في بورسعيد

يقع المشروع بمنطقة إسكان «الجوهرة» بمحافظة بور سعيد، ومساحة الوحدات 138 مترًا بعدد 2 شقة بالدور، كما يوجد مساحة وحدات 131 مترًا بعدد 4 شقق بالدور، وجميع المساحات بمستوى نصف تشطيب.

وبخصوص نظام السداد، يتم سداد %10 مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها.