رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الإسكان" تكشف عن موقف تسليم 9024 وحدة سكنية بمشروع زهرة العاصمة

كشف المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، عن الموقف التنفيذى لمختلف الأعمال بمشروع زهرة العاصمة في مدينة بدر والمخصصة للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة، وموقف تخصيص وتسليم الوحدات.

 موقف تسليم 9024 وحدة سكنية بمشروع زهرة العاصمة 

وأوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أن المرحلة الأولى تضم 9024 وحدة سكنية، وانتهى تخصيص 8743 وحدة وتسليم 8181 وحدة منها.

وأكد رئيس جهاز مدينة بدر أنه تم الانتهاء من تنفيذ 4704 عمارات بالمرحلة الثانية بمشروع زهرة العاصمة، وجار الانتهاء من أعمال الموقع العام، بينما يجري تنفيذ 7080 وحدة بالمرحلة الثالثة بنسبة تنفيذ تخطت 70%.

 

وتفقد وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، موقف الوحدات السكنية بمشروع "زهرة العاصمة" في مدينة بدر، والمخصصة للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة.

وتجول وزير الإسكان، ومرافقوه، بموقع الوحدات بالمراحل الـ3 الجاري تنفيذها بمشروع زهرة العاصمة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ كامل مراحل المشروع، والالتزام بأعلى جودة للتنفيذ، والاهتمام بأعمال تنسيق الموقع، وأعمال الزراعات، وتنفيذ أعمال الصيانة القياسية الدورية، للحفاظ على الحالة العمرانية للموقع.

كما وجّه وزير الإسكان بالحفاظ على مظهر واجهات العمارات، والتنسيق مع سكان الوحدات في عدة جوانب ومنها تركيب وحدات التكييف.