رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل سيدة خنقًا داخل شقتها بمدينة بدر

مقتل سيدة في مدينة
مقتل سيدة في مدينة بدر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل سيدة داخل شقتها في مدينة بدر، وتبين أن عاطلًا وراء ارتكابها بقصد سرقتها، تم ضبطه، وأدلى باعترافات تفصيلية في الجريمة.

عاطل يقتل سيدة لسرقتها في مدينة بدر 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، من (سيدة، وزوجها) بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم، فوجئا بأنها ملقاة على الأرض ومتوفاة ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة (سيدة) ترتدي كامل ملابسها وبها آثار خنق حول الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشؤرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، إلى تحديد مرتكب الواقعة وتبين أن وراء ارتكابها (عاطل- له معلومات جنائية- مقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وأقر بأنه نظرًا لسابقة عمله فى إحدى محال السوبر ماركت بالقرب من محل سكن المجنى عليها وسابقة تردده عليها لتوصيل الطلبات لها، علم بإقامتها بمفردها، فإختمر فى ذهنه فكرة قتل المجنى عليها وسرقة مسكنها.

وأضاف المتهم خلال اعترافاتها أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنه فى سبيل ذلك توجه إلى مسكن المجنى عليها وقام بالتعدى عليها وخنقها حتى أودى بحياتها وقام بسرقة (مبلغ مالى، مشغولات ذهبية، هواتفها المحمولة).

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.