رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 13 ساعة.. قطع المياه في بني سويف اليوم

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، قطع المياه عن قرية قلها التابعة لمركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، اليوم السبت، لمدة 13 ساعة، بسبب توقف محطة مياه قلها لإجراء أعمال الصيانة اللازمة وتطهير الخزانات.

موعد قطع المياه اليوم في بني سويف

وأشارت الشركة إلى قطع المياه اليوم السبت، عن قرية قلها وتوابعها الساعة 8 صباحًا وحتى 9 مساءً من اليوم نفسه لمدة 13 ساعة، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بمحطة المياه.

وقدمت الشركة اعتذارها عن فترات ضعف المياه، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية كافة، تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة، إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125، حال وجود شكوى في هذا الشأن، مؤكدة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة.


وفي سياق آخر، تابعت دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أعمال إحلال وتجديد سقف الخزان الأرضي بمحطة مياه بني عقبة بمركز ببا، في إطار المتابعة المستمرة لخطة الإحلال والتجديد للوصول بالمحطات للعمل بأعلى كفاءة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن.

يأتي ذلك ضمن خطة الشركة بالمتابعة الدورية والمستمرة لجميع مواقع العمل ومحطاتها لأداء مهامها المتنوعة، والوجود المستمر فى مناطق العمل والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات طارئة في حينه والاهتمام بعمليات التشغيل الأمثل للمحطات، وسعي الشركة الدائم واهتمامها بتطوير خدماتها المختلفة بأفضل معايير، والذي يعود بالنفع على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.