رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة بين آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

آرسنال ضد نيوكاسل
آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد

في لقاء مثير للجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفًا على آرسنال، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب الإمارات.

يأمل آرسنال، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، في مواصلة انتصاراته ومطاردة المتصدر ليفربول ووصيفه مانشستر سيتي.

تمكن آرسنال من تحقيق خمس انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، من بينها الفوز على ليفربول المتصدر، ووست هام يونايتد بستة أهداف نظيفة، وبيرنلي وكريستال بالاس بنتيجة خماسية لكل منهما، بالإضافة إلى فوزه على نوتينجهام فورست 2-1.

على الجانب الآخر، يسعى نيوكاسل يونايتد إلى استعادة الانتصارات بعد تعادله مع بورنموث بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية.

ترتيب آرسنال ونيوكاسل:

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يقع آرسنال في المركز الثالث، ونيوكاسل يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

في سياق آخر، انتصر نادي بورتو البرتغالي علي ارسنال الإنجليزي ضمن مباريات الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب الدراجاو.

وانتهت المباراة بإنتصار بورتو بهدف مقابل لاشيء أمام الارسنال، واحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب ويندرسون جالينو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

ويذكر أن فريق أرسنال  صعد إلى الدور ال 16 متصدرا المجموعة الثانية برصيد 13 نقطه، بينما تأهل بورتو  البرتغالي إلى الدور  ال16 كمركز ثاني في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقاط.