رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يتابع معدلات التنفيذ لـ19 مشروعا جاريا بقرية حجازة بكوم أمبو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نسب ومعدلات التنفيذ بعدد 19 من المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة) وذلك بقرية حجازة بمركز كوم أمبو والتى سوف تخدم 28 ألف و560 من المواطنين والأهالى موزعين على 12 قرية فرعية وتابع. 

وشدد على تكثيف المتابعة الميدانية ومواصلة التنسيق بين الجهات المعنية لتلافى كافة الملاحظات والعقبات التى يتم رصدها أولًا بأول لضمان الإنتهاء من مختلف المشروعات في مواعيدها المحددة وتشغيلها لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية وتوفير حياة كريمة للأهالى داخل القرى والنجوع المستهدفة. 

محافظ أسوان يتابع نسب ومعدلات التنفيذ لعدد 19 من المشروعات الجارية بقرية حجازة بكوم أمبو 

ومن جانبه أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بأنه تنفيذًا لتكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بجولة تفقدية للمشروعات الجارية بقرية حجازة، مشيرًا إلى أنه تم الإنتهاء من عدد 8 مشروعات بنسبة 100% وبدأ التسليم الإبتدائى والتشغيل التجريبى فيها وتضم مشروعات إنشاء مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعى، وإنشاء عدد 2 مدرسة للتعليم الأساسى، بالإضافة إلى مشروعات التبطين وإنشاء عدد من الكبارى على الترع.

كما أوضح السكرتير العام المساعد بأن الجولة الميدانية شملت أيضًا تفقد الأعمال الجارية بمشروع الصرف الصحى وتوصيل خطوط وشبكات الإنحدار والوصلات المنزلية بنسب 95%، بجانب تفقد مشروع تطوير ورفع كفاءة مركز شباب حجازة بنسبة 65%، لافتًا إلى أنه تم متابعة سير العمل وتقديم مختلف المعاملات داخل المجمع الخدمى والزراعي للتأكد من حصول المواطنين على الخدمات المقدمة بسهولة ويسر.