رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد جدة يستعد لمواجهة نافباخور في دوري أبطال آسيا

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

يتطلع نادي اتحاد جدة السعودي إلى استضافة نادي نافباخور الأوزبكي في مباراة الإياب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا. 

ستقام المواجهة على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي "الجوهرة المشعة"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

يأتي هذا اللقاء بعد نتيجة التعادل السلبي التي حققها اتحاد جدة في لقاء الذهاب في أوزباكستان. وتشير التوقعات إلى أن يكون للمباراة إثارتها وتنافسها الشديد، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

اتحاد جدة يطمح في تحقيق فوزٍ خارج أرضه بعد فترة طويلة في البطولة، بينما يسعى نافباخور لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من العبور إلى الدور المقبل.

في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، تم تداولها على نطاق واسع فى المملكة العربية السعودية، أن نادى إتحاد جدة كان بصدد إصدار قرار بإقالة المدير الفنى الأرجنتينى مارسيلو جاياردو مدرب الفريق.

وتأتى فكرة الاستغناء عن جاياردو بسبب موقفه القوى والرافض لعودة النجم الفرنسى كريم بنزيما للتدريبات، قبل إعتذاره عن الإنقطاع عنها قبل معكسر الفريق الأخير فى مدينة دبى بالأمارات العربية المتحدة.

ووقف المدير التنفيذى للاتحاد دومينيجوز سوراريز، والمدير الرياضى الجديد للنادى رامون بلانيس، ضد قرار إقالة المدرب، بل وقاموا بقمع أصوات داخل مجلس الإداراة طالبت بإقالة جاياردو حسب التقرير الأرجنتينى.

وجلست اللجنة الرياضية المعينة حديثًا، بقيادة دومينيجوس، وبلانيس، وجاياردو، مع النجم الفرنسى لاحتواء الأمور، وتصفية الأجواء.