رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 12 منطقة بكفر الشيخ اليوم

قطع الكهرباء بكفر
قطع الكهرباء بكفر الشيخ

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي، اليوم الخميس، عن 9 مناطق في مركزي دسوق وبيلا، بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمركزين.

فصل التيار الكهربائي عن 9 مناطق بكفر الشيخ

وذكر القطاع، أنّه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 6 مناطق بمدينة دسوق، وهي «شارع المحلج - شارع المدارس - الكشلة - موقف الأتوبيس القديم - أرض مفتاح - فم الصعيدي»، من الساعة الواحدة صباحًا حتى الساعة الرابعة من صباح نفس اليوم، ولمدة 3 ساعات، لإجراء أعمال الصيانة الدورية، بمعرفة هندسة كهرباء دسوق.

وأضاف القطاع، أنّه سيتم أيضًا فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة بيلا، وهي: «منطقة التحرير الجديد - منطقة قصر ثقافة بيلا - منطقة حي علوانة»، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم، ولمدة 5 ساعات، لإجراء أعمال الصيانة الدورية على مغذي خروج الثقافة الجديدة، بمعرفة هندسة كهرباء بيلا.

اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة انقطاع التيار
وأهاب قطاع كهرباء كفر الشيخ، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء والمستشفيات والمخابز والمصالح الحكومية الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها، باتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المُعلن عنه.

في سياق أخر، شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،، فعاليات نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته العاشرة 2024، بنادي سخا الرياضي، والتي انتهت بفوز فريق محلة دياي على سنهور المدينة بهدف نظيف، حيث شارك في الدوري 52 مركز شباب، من خلال 128 مباراة وبمشاركة 1560 لاعبا و384 حكما، ليتم تصعيد 24 فريقا للمشاركة بالدوري على مستوى المحافظة.
محلة دياي يفوز بدوري مراكز الشباب لكرة القدم

وقدم المحافظ التهنئة لفريق محلة دياي لحصوله على المركز الأول للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه وفوزه أمام فريق سنهور المدينة بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمد سيد أحمد عامر في الدقيقة 14 من الشوط الأول.

وكرَّم محافظ كفر الشيخ، حُكام المباراة عباس حسن محمد، حكم الساحة، وماهر كامل رمضان، حكم مساعد أول، وطارق عبده إبراهيم، حكم مساعد ثاني، وخالد محمود لطفي، حكم رابع، ونادر قمر الدولة، حكم أول.

وأكد المحافظ اهتمامه الكبير بقطاع الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيا، والاهتمام بالأندية الرياضية على مستوى المحافظة، وإقامة العديد من الملاعب المختلفة ومراكز الشباب بالقرى، لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة، وتحسين القوة البدنية للشباب، واستغلال طاقاتهم في المجتمع.