رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأسعار مخفضة من 15 إلى 30٪.. محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلا رمضان بالمنصورة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهليه اليوم  معارض "أهلا رمضان" للسلع والمواد الغذائية والسلع الرمضانية بمدينة المنصورة بأسعار مخفضة، حيث افتتح عدد 2 معرض أهلا رمضان بنطاق حي شرق المنصورة بشارع الجيش، وبنطاق حي غرب المنصورة بشارع عبدالسلام عارف. 

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، والمحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية، ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة.

وقال "المحافظ" إن المعارض تضم كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من 15الي30٪ عن سعر السوق الخارجي.

وأشار "مختار" إلى أن هناك 21 معرض اهلا رمضان يتم افتتاحهم بمراكز ومدن واحياء المحافظة تخفيفا للعبئ عن كاهل المواطنين علي مستوي المحافظة.

وأوضح "المحافظ" بأنه سيتم توفير عدد 14 سيارة متنقلة لبيع السلع الرمضانية والمواد الغذائية تطوف المراكز والمدن علي مستوي المحافظة منهم 4 سيارات بمدينة المنصورة وحدها.

وقال "مختار" إن نسبة التخفيض في الأسعار للسلع المعروضة يشمل كافة المعارض بنطاق المحافظة على مدار شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

ووجه "المحافظ" بأهمية تواجد الحملات التموينية المكثفة يوميًا علي كافة المعارض للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار وعلى المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع وأيضا على المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

والجدير بالذكر أن "مختار" تفقد المعارض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضه والتقى بالمواطنين الوافدين على المعروض من السلع واطمئن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجهًا للقائمين علي المعارض بحسن استقبال المواطنين.

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإقامة معارض أهلا رمضان وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور علي المصيلحى وزير التموين، وتحت رعاية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.