رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيابة بلقاس تصرح بدفن النصف السفلي لجثة الطالب المعثور عليه بمصرف في الدقهلية

صورة الطالب
صورة الطالب

قررت النيابة العامة في بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، التصريح بتسليم الجزء السفلي لشاب عثر على جثته مشطورة نصفين، لدفنه بمقابر عائلته.

وحتى الآن مباحث مديرية أمن الدقهلية تكثف من جهودها لكشف لغز العثور على جثمان طالب في الصف الأول الثانوى، مشطور نصفين وملقى داخل جوال على جسر أحد المصارف بدائرة مركز الستاموني بالدقهلية، وتبين أنه متغيب عن منزله عقب خروجه من الدرس.

وشهدت مدينة بلقاس في محافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الطالب إيهاب بالصف الأول الثانوي، مقسومة لنصفين وملقى جزء منها بالقرب من أحد المصارف في المنصورة.

كانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية كشفت عن هوية الجثة المجهولة التي عثروا عليها بأحد المصارف، حيث إن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، طالب بالصف الأول الثانوي، 16 عامًا، وتم العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت "بحر التبن".

وبسؤال والد المجني عليه، والذى يمتلك معرضًا للأدوات المنزلية، وأبلغ باختفائه منذ يومين، قال إن والدته قامت بالاتصال به أثناء توجهه إلى درس خصوصي بقرية الأمل بحفير شهاب الدين بستاموني، واطمأنت عليه ثم عاودت الاتصال به مرة أخرى، فرد شخص مجهول عليها مطالبًا إياها بمبلغ قدره 100 ألف جنيه، مؤكدًا أن نجلهم معه.