رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة سيدتين بتسمم عقب تناولهما وجبة فسيخ بالدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

استقبلت مستشفى نبروه المركزي سيدتين بمحافظة الدقهلية، أصيبا بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة أسماك مملحة "فسيخ"، بقرية دميرة مركز طلخا في محافظة الدقهلية، وجرى نقلهما إلى مستشفى نبروه المركزي لتلقي العلاج، وبسؤالهما قررتا شرائهما الفسيخ من محل بمدينة بلقاس.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من مستشفى نبروه المركزي بوصول كلا من "سهام.إ.إ"،23 عاما، ربة منزل، ومقيمة قرية دميرة دائرة المركز، ونجلة خالتها "دينا.م.م"، 22 عاما، ربة منزل، ومقيمة بندر بلقاس، مصابتان بحالة إعياء شديد بادعاء تسمم غذائي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، إلى المستشفى وبسؤال المصابتان أقرتا بتناولهما وجبة أسماك "فسيخ" بمنزل الأولى قامتا بشراءه من محل كائن بميدان خطاب ببندر بلقاس، وعقب ذلك شعروا بحالة إعياء شديد فتوجها إلى المستشفى ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.

باستدعاء مالك المحل ويدعي "أحمد.م.ج"، 50عاما، ومقيم بندر بلقاس، قرر بقيامه ببيع كميات من الفسيخ ولم يتلقى ثمة شكاوى من المواطنين، لافتا إلى أن المحل يحمل رخصة ومصرح له بالبيع.

جرى تحرير المحضر اللام بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.