رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل متابعة محافظ المنوفية لافتتاح معارض "أهلا رمضان" الجديدة بهذه المناطق

محافظ المنوفية خلال
محافظ المنوفية خلال متابعته معرض اهلا رمضان

 تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية فتح عدد جديد من منافذ "أهلا رمضان" بكافة أرجاء المحافظة أمام المواطنين لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم موجها رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع التموين لتوفير كميات من السلع الاستراتيجية وإعداد تقارير يومية عن موقف الشوادر والمنافذ وحجم الإقبال والتواجد علي مدار الساعة لمتابعة الأسعار وتوافر السلع.

وشهدت مراكز محافظة المنوفية إفتتاح عدد من معارض "أهلًا رمضان" بمدن أشمون والشهداء وتلا وقويسنا ومنوف وجاري التوسع في معارض "أهلًا رمضان" بكافة المدن والقرى تباعًا لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

وأشار المحافظ إلى مرور لجان يومية من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة على جميع المعارض للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر السلع وإعداد تقرير بشكل يومي لاتخاذ اللازم، فضلا عن تكثيف الحملات التموينية على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة ومراقبة جودة السلع لتحقيق الانضباط العام بالأسواق.

ووجه المحافظ  بفتح جميع منافذ "أهلا رمضان " الجاهزة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة أمام المواطنين لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم والحد من التكدس والازدحام حفاظًا على مصلحة المواطنين.

وكان محافظ المنوفية قد عقد اجتماع موسع بحضور نائب محافظ المنوفية، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ووكيل وزارة التموين، ومباحث التموين، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وعدد من الجهات المعنية.

وأشار محافظ المنوفية إلى أنه تم التنسيق مع مسئولي الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين بضخ كميات إضافية من السلع الأساسية لتلبية احتياجات السوق، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين لتوفير اللحوم والأسماك اللازمة بكافة المعارض والمتابعة اليومية للوقوف على الحالة العامة ومنظومة الأسعار ومدى توافر السلع لسد احتياجات السوق، والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظًا على حقوقهم ومصالحهم.