رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس ميدياما الغانى يتحدى: سنفوز على الأهلي يوم الجمعة

رئيس نادى ميدياما
رئيس نادى ميدياما الغانى، موسيس أرماه

يعتقد موسيس أرماه رئيس نادى ميدياما الغانى، أن فريقه قادر على تحقيق إنجاز كبير بالفوز على النادى الأهلى فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل.

ويستقبل ميدياما النادى الأهلى فى إطار الجولة الخامسة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا يوم الجمعة على ملعب "كوست سبورتس" فى غانا.

ويثق أرماه فى لاعبى الفريق بإمكانية تحقيق الفوز على النادى الأهلى وتقديم أداء رائع فى المباراة.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين والتى أقيمت على استاد القاهرة، قد تمكن خلالها النادى الأهلى من الفوز على ميدياما بنتيجة 3-0 فى مباراة سيطر فيها لاعبى المدرب مارسيل كولر على مجريات اللقاء بالكامل.

وتحدث أرماه، فى تصريحات لإذاعة "Akoma" الغانية، وقال: "فريقنا يبذل قصارى جهده، لأن تلك المباراة لها أهمية خاصة كثيرًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد نجحنا فى عام 2015 وفزنا على مازيمبى، وتكرار هذا لن يكون صعبًا".

وتابع:" سنقوم بعمل صدمة للغانيين يوم الجمعة وسنفوز على الأهلى، ونضمن التأهل إلى الدور التالى من الجزائر".

واستمر: "لن أتوقع الفوز، لكننا سنسعى لتحقيقه، الفريق يحتاح فقط دعم جميع الشعب الغانى فى تلك المواجهة المرتقبة والمصيرية لنا،  وهناك مكافأة كبيرة جدًا للاعبين إذا فازوا يوم، الجمعة".

وتابع: "لن أكشف عن المكافأة، لكنها أكبر مما يعرضه الاتحاد الغانى على لاعبى المنتخب الأول، أعلم أن لاعبى ميدياما يريدون إثبات أنفسهم في تلك المباراة وكلنا ثقة بهم".

ويحتل ميدياما الغانى المركز الرابع فى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ولكن ما يفصله عن الأهلى المتصدر نقطتين فقط قبل الجولة الخامسة.