رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب أتليتكو مدريد: إنتر ميلان لم يتفوق علينا ومواجهة الإياب ستكون لصالحنا

لحظة تسجيل أرناتوفيتش
لحظة تسجيل أرناتوفيتش هدف فوز إنتر

أكد اللاعب الأرجنتينى رودريجو دى بول، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه لم ير أى تفوق واضح لإنتر ميلان فى مواجهة الفريقين أمس بدورى الأبطال.

وكان إنتر ميلان قد حقق الفوز على أتليتكو مدريد بهدف نظيف سجله النمساوى ماركو أرناتوفيتش، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جوسيبى مياتزا معقل الفريق الإيطالى.

وقال اللاعب الأرجنتينى، إنه واثق فى أن أتلتيكو مدريد سيكون لديه ميزة إضافية لأنه سيلعب مباراة العودة على أرضه فى ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال دى بول في تصريحاته لشبكة سكاى سبورت بعد نهاية المباراة:" لقد كانت مباراة جيد من فريقين رغبا فى القتال بشدة، وكان من الممتع مشاهدتها".

دى بول: لم أشعر بأن الإنتر تفوق علينا 

وأضاف:" كان لدى الإنتر فرصتان أو ثلاث فرص أكثر منّا، لكن رأيت أننا فريقين متشابهين للغاية، مما شعرت به في الملعب، لا أعتقد بأن الإنتر كان متفوقًا علينا".

وواصل لاعب أودينيزى السابق:" لا يمكنك دائمًا اللعب بنفس الإيقاع طوال المباراة، أردنا الحفاظ على مستوى قوتنا وتقليل الضغط فى بداية الشوط الثانى، لكن إنتر كان على أرضه وضغطت عليهم جماهيرهم".

وبحسب إحصائيات المواجهة، فإن أتليتكو مدريد قد سنحت له محاولات فى الشوط الثانى، وأنهى المباراة دون تسديدة واحدة على المرمى ولم يتم اختبار الحارس السويسرى يان سومر عمليًا.