رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العميد لا يهدأ.. حسام حسن وجهازه يحضرون مباراة سيراميكا والجونة

الجهاز الفنى لمنتخب
الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن فى مباراة الإسماعيلى

على الرغم من الأزمة الصحية التى عانى منها المدير الفنى لمنتخب مصر حسام حسن، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى بعدما تابع مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الإسماعيلية أمس الإثنين، إلا أن العميد قرر عدم الراحة.

وقرر المدير الفنى لمنتخب مصر، التحرك رفقة شقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، نحو متابعة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة والتى ستقام اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصرًا ضمن منافسات دورى "نايل" الممتاز.

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس ووليد بدر مدير إدارى.

 وكانت الحالة الصحية لحسام حسن، قد إستقرت بشكل كبير فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وهو ما ساعد على خروجه من المستشفى التى نُقل إليها بسبب الوعكة الصحية المفاجئة التى تعرض لها وإتضح أنها كانت تسمم بسبب بعض المأكولات التى تناولها العميد فى طريق العودة للقاهرة.

وحضر جهاز منتخب مصر المباراة بقيادة حسام وابراهيم حسن لمشاهدة اللاعبين عن قرب، وقامت الجماهير بالهتاف للجهاز كاملا مع تحية خاصة لسعفان الصغير ابن الإسماعيلية، كما تواجد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة فى المباراة.

وحرص مسئولو نادى الإسماعيلى على تكريم الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذى حضر مباراة الإسماعيلى والزمالك، التى أقيمت على استاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى.

واستقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على انطلاق معسكر المنتخب 12 مارس المقبل استعدادًا لخوض دورة دبى الودية، بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، فى الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.