رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن وانقاذه من التسمم

حسام حسن في المستشفى
حسام حسن في المستشفى بعد تعرضه لازمة صحية

تعرض العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لأزمة صحية خطيرة وتم انقاذه من التسمم بعدما تناول بعض السندوتشات التي تسببت في تلك الازمة.. 

تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن 

وعانى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر حسام حسن  من إجهاد شديد نتيجة لبدء العمل مبكرًا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في  إتحاد الكرة لعدة ساعات، للتجهيز للمرحلة المقبلة.

وفور إنتهاء الإجتماع وترتيب الأفكار وتنسيق كل الجهود إستعدادًا لأول تجمع للمنتخب تحت قيادة العميد، حرص حسام حسن على السفر إلى مدينة الإسماعيلية،  لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلى.

وتابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلى بشكل طبيعى ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو الدراويش على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

ولم يتناول الجهاز الفنى أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها فى طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

وبعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورًا بمعرفة شقيقه كابتن إبراهيم حسن  للاطمئنان عليه.

وفور إنتهاء بعد الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم فى المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على اجهزة التنفس الصناعى لمدة 4 ساعات.

وخرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة وعدم القيام بأى مجهود