رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على غرار الزمالك.. مجلس الدراويش يدعو الأهلي لزيارة الإسماعيلي

زيارة مجلس إدارة
زيارة مجلس إدارة الأهلى لنظيره فى الزمالك بميت عقبة

توجه فرج عمران، نائب رئيس النادى الإسماعيلى بشكل رسمى، بدعوة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب لزيارة قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وكان حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، قد توجه بدعوة النادى الأهلى بمجلس إدارته لزيارة القلعة البيضاء بعد نجاحه هو وكامل قائمته، كاشفًا عن رغبته فى نبذ التعصب والإحتقان بين الجماهير.

ولبى النادى الأهلى ومجلس الإدارة دعوة الزمالك أمس الإثنين وقاموا بزيارة النادى فى ميت عقبة، بعدما تأجلت تلك الزيارة بسبب مرض العامرى فاروق نائب رئيس النادى الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وقال عمران، في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة"، اليوم الثلاثاء، إنه يوجه الدعوة لمجلس إدارة النادى الأهلى لزيارة النادى الإسماعيلى، فى محاولة لتنقية الأجواء بين جماهير الناديين.

وأضاف:" ندعو مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لزيارة النادي الإسماعيلى، ونمد يد العون لمسؤولى النادي الأحمر، لتلبية الدعوة".

وأوضح: "لا بد أن نصدر جميعا صورة وانطباعا إيجابيا عن الروح الرياضية للعالم، من حق الجمهور تشجيع ناديه ولكن دون تعصب أو توجيه إساءة للمنافس والخصم، سواء فى المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة".

وتابع:" نحن مستعدون لزيارة النادى الأهلى فى أى وقت يتم تحديده، نتشرف بإستضافة مسئولى المارد الأحمر فى محافظة الإسماعيلية، ونطلق من هنا مبادرة رياضية تحث على دعوة الأندية الجماهيرية لبعضها، ونأمل أن تسود الروح الرياضية الملاعب".

يذكر أن الدراويش يحتل المركز 14 في ترتيب الدورى المصرى الممتاز حاليا برصيد 12 نقطة، بعد خوضه 12 مباراة، عقب تحقيقه 3 انتصارات و3 تعادلات، فيما نال 6 هزائم.