رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة نارية بين إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان
إنتر ميلان

في لقاء مثير يستضيف إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة تجمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين الفريقين الطموحين.

تأهل كل من إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد إلى دور الـ 16 بعد أداء مميز في دور المجموعات. ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، ليواصلوا مسيرتهما في البطولة الأهم في أوروبا.

جمهور إنتر ميلان يعيش لحظات سعيدة بفضل تحقيق الفريق للانتصارات في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا. في حين يواجه أتلتيكو مدريد تحديات في الليجا الإسبانية، مما يجعل هذه المواجهة أكثر أهمية للفريقين.

والتقى الفريقان مرة واحدة في كأس السوبر الأوروبي عام 2010، حيث انتصر أتلتيكو مدريد بهدفي الراحل خوسيه أنطونيو رييس وسيرجيو أجويرو، وهو الفوز الذي حرم النيراتزوري من الفوز بالخماسية التاريخية بعد التتويج بالكالتشيو وكأس إيطاليا ودوري الأبطال والسوبر الإيطالي.

في سياق متصل، تحدث بيبى ماروتا، المدير التنفيذى لنادى إنتر ميلان الإيطالى، عن قائد الفريق وهدافه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، ومفاوضات تجديد تعاقده خلال المرحلة المقبلة.

وأكد ماروتا المدير التنفيذى للنادى الإيطالى، أن الإدارة الرياضية للنيراتزورى غير قلقة من إمكانية استهداف نادى باريس سان جيرمان لضم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، بعد أن قرر مبابى الرحيل عن النادى الفرنسى.

وتم سؤال ماروتا عن مستقبل نجوم الإنتر المطلوبين فى سوق الانتقالات، وخاصة وأن لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا لا يزالان فى مفاوضات بشأن عقود جديدة.