رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد التعادل مع الإسماعيلي

رضا عبدالعال يهاجم جوميز ويؤكد طريقته لم تخدم السعيد وزيزو تاه

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

فتح رضا عبدالعال، النار على المدير الفني الجديد لفريق الزمالك جوزيه جوميز،  بعد سقوط فريق الزمالك، فى فخ التعادل أمام الإسماعيلي، فى اول ظهور للخواجة البرتغالي حيث أكد عبد العال،أن جوميز، لم يستطيع إدارة المباراة وان زيزو كان خارج نطاق الخدمة وناصر ماهر أفضل صفقة وطريقة اللعب لم تخدم عبد الله السعيد. 


 

 

رضا عبد العال: جوزيه جوميز كان "تايه" أمام الإسماعيلي وأدار المباراة بشكل خاطئ

 

انتقد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" إدارة البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك كان تائها خلال مباراة الإسماعيلي ولم ينجح في قراءة الخصم جيدًا وأدار المباراة بشكل خاطئ".

وتابع:" جوزيه جوميز مدرب الزمالك أدار مباراة الإسماعيلي بطريقة سمك لبن تمر هندي وهو سبب تعادل الفريق الأبيض في المباراة ".

 

 

 

رضا عبدالعال: ناصر ماهر أفضل صفقات الزمالك وزيزو كان خارج الخدمة 
 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك يعد أفضل صفقات القلعة البيضاء في مباراة فريق الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" ناصر ماهر كان أهم لاعبي نادي الزمالك في مباراة الإسماعيلي وساهم في تحول أداء الزمالك الهجومي على مرمى أحمد عبد المنعم وهو أفضل صفقات الزمالك حتى الآن".

وتابع:" أحمد سيد زيزو كان خارج الخدمة في مباراة الزمالك والإسماعيلي ولم يكن أدائه مؤثر طوال المباراة ".

 

 

رضا عبدالعال: طريقة لعب جوميز لم تخدم عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي

 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن طريقة لعب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أثرت على أداء عبدالله السعيد في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن طريقة لعب جوميز لم تخدم عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي ولم يظهر بالمستوي الفني المنتظر منه في المباراة".


وتابع:"عبد الله السعيد لاعب مهم وصفقة قوية لنادي الزمالك وسيتألق في الفترة المقبلة بشرط تغيير طريقة لعب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض ".