رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناقدة تكشف سر إنتاج فيلم جديد عن أم كلثوم وسبب اختيار منى زكي.. عربون صلح

منى زكي
منى زكي

علقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، على التحضير لعمل فني جديد كسيرة ذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وسيكون من بطولة النجمة منى زكي.

وكتبت ماجدة خيرالله، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مني زكي حققت في الفترة الاخيرة نجاحا فنيا يضعها في الصدارة من خلال مسلسل تليفزيوني تحت الوصاية وفيلم سينمائي رحلة 404".

وأضافت: اخشى عليها من مغامرة أو مقامرة اداء شخصيه ام كلثوم، فهي تختلف في المواصفات الشكلية تماما عن كوكب الشرق، بالإضافة لأن صوت ام كلثوم في الاحاديث العادية كان صوتا رخيما مميزا وبعيد تماما عن صوت مني زكي، ثم ان تجربة تقديم سيرة ذاتيه لأحد أساطير الفن أو الأدب لا تصادف نجاحا في أعمالنا الابداعية الا فيما ندر".

وتابعت: "وأعتقد والله اعلم ان فكرة تقديم فيلم عن ام كلثوم في الوقت الحالي تفتق عنها ذهن مسؤول الترفيه وطبعا سوف يستعين بصوت آمال ماهر لتقدم اغنيات ام كلثوم ويكون المشروع كله عربون صلح مالناش دعوه بيه، ويساورني الشك في احتمالات نجاحه فنيا حتى لو استعانوا بكل وسائل الدعاية الممكنة والغير ممكنه".

ماجدة خيرالله عن منى زكي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، خلال الأيام الماضية، عن التحضيرات لمجموعة من الأفلام المصرية التي من المقرر أن يبدأ التحضير لها خلال الأيام القادمة.

وكشف تأسيس صندوق Big Time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

وأوضح رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن من بين هذه الأعمال، هو فيلم عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، من بطولة منى زكي وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.